اقتراحات

    لم نعثر على أي نتائج عن ""

    إليك بعض الاقتراحات التي قد تساعدك

    • يُرجى التحقق من تهجئة الكلمات المدرجة
    • يُرجى محاولة البحث عن كلمات ذات صلة
    • يُرجى محاولة استخدام كلمات بحث عامة
    Iran Pavilion | Expo 2020 Dubai

    جناح الجمهورية الإسلامية الإيرانية

    مزيج من العمارة التقليدية والعصرية

    • arch
      الهندسة المعمارية ممارسة عملية المناوبة
    • loc
      الموقع منطقة التنقل
    • clock
      • ساعات العمل 10:00 AM - 10:00 PM
    • Check

      الطوابير الذكية

    • Check

      الأطعمة والمشروبات

    • Check

      الأنشطة الثقافية

    • Check

      المعارض

    حضارة قديمة ومستقرة، شعب مضياف

    سيعرض الجناح الاقتصاد الإيراني، والتنمية الاجتماعية، وثقافة البلاد. وسيسلط الضوء على التعايش السلمي، وسيبرز الحضارة والتقاليد الإيرانية القديمة وطقوسها وشعبها.

    Iran Pavilion | Expo 2020 Dubai

    حقائق سريعة

    • Book pages icon
      الأدب الفارسي

      يضم الأدب الفارسي، الذي يوصف بأنه واحد من أعظم الآداب في العالم، شعراء مشهورين مثل الرومي وعمر الخيام، الذين أثروا في الأدب في شتى أرجاء العالم

    • Waves and current icon
      طقس الفصول الأربعة كافة

      إيران واحدة من الدول القليلة في العالم التي يمكن للزوار فيها عيش الفصول الأربعة كافة في جزء من البلاد طوال العام

    • Multi-cultural icon
      معالم الجذب السياحية

      تشتهر مدينة أصفهان بعمارتها، وقصورها، ومساجدها. وقد أدت شهرتها إلى المثل القائل "Esfahānessf-e- jajaānast" أصفهان نصف العالم

    • Iran Pavilion | Expo 2020 Dubai

      إيران موطن لواحدة من أقدم حضارات العالم، يرجع تاريخ المستوطنات التاريخية والحضرية فيها إلى عام 7000 قبل الميلاد.

      ميدان نقش جهان في أصفهان واحد من أكبر الميادين في العالم، ومن المواقع المسجلة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

      كانت إيران موطنا لمجموعة من كبار الأطباء، وعلماء الفلك، والمفكرين، والكتّاب في الحقبة الإسلامية الذهبية مثل محمد بن زكريا الرازي، وهو طبيب وكيميائي وفيلسوف واسع الاطلاع.

    Male icon with pen
    متابعة جميع المستجدات فرصتك لتكون أول من يعرف عن الفعاليات والعروض
    التسجيل